منتديات البهجة

ملتقى جميع الأحبة في مختلف المجالات


    أتعلمين ما هو سر تألق نجمات الهوليوود

    شاطر

    zola

    عدد المساهمات : 241
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010

    أتعلمين ما هو سر تألق نجمات الهوليوود

    مُساهمة من طرف zola في الأربعاء يونيو 30, 2010 10:48 pm

    الطول سر من أسرار تألق نجمات هوليوود



    طول القامة نعمة عند بعض النساء ونقمة لدى البعض الآخر ، والأمر لا يختلف كثيرًا في هوليوود ، فبينما كان طول القامة السبب في شهرة بعض النجمات فإنه وقف عائقا أمام أخريات ، السطور التالية تحكي عن أطول نجمات هوليوود.

    أوما ثورمان (183سم)

    الممثلة الشقراء أوما ثورمان 39( سنة) واحدة من أشهر وأجمل نجمات هوليوود ، وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم حيث تتمتع أفلامها مثل "باتمان" و"اقتل بيل" و"الشريط" بنسبة مشاهدة عالية.

    منذ طفولتها وهي تتمتع بقوام نحيل وطول فارع ما جعل وكالات الأزياء تجذبها إلى العمل كعارضة أزياء وهي في الـ 15 من عمرها ، لكن بعد سنوات قليلة اتجهت للتمثيل وكان دورها الأول عام ,1988

    ثورمان تعتبر من أطول نجمات هوليوود حيث يبلغ طولها 183 سم ، لكن الطول الفارع لم يقف حائلا بينها وبين النجومية.

    بروك شيلدز (183سم)

    اشتهرت الممثلة بروك شيلدز 45( سنة) بأنها كانت أصغر عارضة أزياء في العالم حيث كانت بدايتها في مجال الأزياء وهي في عامها الأول ، وكانت أصغر طفلة تظهر كعارضة أزياء على غلاف مجلة (فوج).

    في شبابها اتجهت شيلدز التي تتميز بجمال صارخ إلى التمثيل وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ، لكن رغم شهرتها وشعبيتها الطاغية كان طول قامتها الذي يبلغ 183 سم عائقا أمام إسناد أدوار البطولة لها في الكثير من الأعمال التي كان يلعب أدوار البطولة فيها نجوم أقصر قامة منها.

    تشارليز ثيرون 180( سم)

    الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون 35( سنة) أول أفريقية تفوز بجائزة الأوسكار. حصلت على أول أدوراها عام 1996 وأشاد الجميع بموهبتها وأفلامها الرائعة ، وتعتبر نجمة أفلام "الوحش" و"محامي الشيطان" و"الوظيفة الإيطالية" واحدة من أجمل نساء العالم ، ويبلغ طولها 180 سم.

    الطول الفارع لم يقف أمام تألقها وحصولها على ادوار البطولة في العديد من الأفلام ، لكنه يسبب لها أحيانًا مواقف تتغلب عليها بالنكتة. ففي إحدى المرات عندما لاحظت أن جميع الرجال الموجودين في المكان أقصر منها قامة ، قالت: هؤلاء الرجال جعلوني أشعر وسطهم وكأنني أونيل (نسبة إلى لاعب كرة السلة العملاق شاكيل اونيل).

    نيكول كيدمان 180( سم)

    الممثلة نيكول كيدمان 43( سنة) تجمع بين الجمال الفاتن وطول القامة ، يبلغ طولها 180 سم ، لكن هذا الطول الفارع لم يقف أمام تألقها ووصولها إلى النجومية والحصول على ادوار البطولة في عدد من أهم الأفلام ، بل كانت عام 2006 أكثر نجمات هوليوود أجراً.

    أثناء زواجها بالممثل توم كروز الذي كان أقصر منها بعشرة سنتميترات كانت تشعر بالحرج من طولها المفرط ، ولم تكن ترتدي الكعب العالي لكي لا يظهر فارق الطول بينهما ، وبعد طلاقها من كروز بأسابيع قالت في أحد اللقاءات التلفزيونية بسخرية "الآن أستطيع ارتداء الكعب العالي" ، لكن الغريب أن نيكول تزوجت للمرة الثانية برجل أقصر منها وهو كيث أوربان.

    ستايسي كليبر 180( سم)

    بدأت ستايسي كليبر 30( سنة) رحلة الشهرة منذ الطفولة حيث تعلمت الباليه وعمرها 3 سنوات وعملت في عرض الأزياء وهي طفلة ، ثم اتجهت في مرحلة الشباب إلى السينما وشاركت كبار نجوم هوليوود البطولة مثل توم كروز وشوارزنغر.

    يبلغ طولها 180 سم وتلقبها وسائل الإعلام بصاحبة الساقين الطويلتين ، هذا الطول لم يقف حائلا بينها وبين التألق في العديد من المجالات ، فهي ممثلة وعارضة أزياء ولعبت المصارعة في بعض الأوقات ومطربة ونجمة تلفزيونية ، كما يتم اختيارها كل عام في قوائم النساء الأكثر جمالا وإثارة ، عندما سئلت كليبر عن طولها المفرط قالت بسخرية "أنا أفعل مثل الرجال القصار القامة أرتدي كعباً عالياً".

    فيكتوريا سيلفستيد 179( سم)

    المغنية والممثلة السويدية الشقراء فيكتوريا سيلفستيد 36( سنة) تجمع بين الجمال الفاتن وطول القامة ، وقد ساعدها قوامها الممشوق على الوصول إلى لقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال السويد ، ثم اتجهت إلى عرض الأزياء ومنه إلى التمثيل.

    فيكتوريا سيلفستيد التي تعتبر من أكثر نجمات هوليوود جمالا وطولا يبلغ طولها 179سم ، ورغم أنها تدين لطولها بالكثير من الفضل فإنها تقول إنها تشعر أحيانا بالخجل عندما تكون في مكان ويبدو الحاضرون كالأقزام بجانبها ، كما تقول أيضا "أحب الرجال الذين ليس لديهم مشكلة مع المرأة الطويلة" وهو ما وجدته في زوجها مذيع الأخبار الأميركي كريس وارج الذي يقل عنها طولا.

    تيرا بانكس ( 178 سم)

    بنت تيرا بانكس 37( سنة) شهرتها كواحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم ، تيرا التي تعمل حاليا ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية ومغنية أيضا كانت في طفولتها تعتبر نفسها فتاة شاذة عن صديقاتها بسبب طول قامتها.

    لكن طولها الذي يبلغ 178 سم بالإضافة إلى جمالها جعلا منها واحدة من أكثر عارضات الأزياء تأثيرًا ، وهي أول أميركية من أصل أفريقي تحقق رقماً قياسًيا بالظهور على أغلفة مجلات الموضة في العالم ، كما أنها كانت خلال السنوات الأخيرة اسمًا دائما في استطلاعات الرأي التي تتعلق بالجمال والجاذبية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:32 pm