منتديات البهجة

ملتقى جميع الأحبة في مختلف المجالات


    تريدين أن تبدي رائعة يوم زفافك

    شاطر

    zola

    عدد المساهمات : 241
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010

    تريدين أن تبدي رائعة يوم زفافك

    مُساهمة من طرف zola في الأربعاء يونيو 30, 2010 8:57 pm

    فساتين الزفاف رائعة، هذا ما سيقوله البائع لك. ولكن هل تصدقين بأنها جميعا ستليق بك. قد تعتقدين هذا فعلا، ولكن الحقيقة أن لكل فتاة لون خاص بها، يزيد من تألقك يوم زفافك. فأيّ نوع من اللون أنت؟
    هناك 6 أنواع من الألوان التي تمتزج بشخصيتنا وهي :
    1. الدافئة
    2. الهادئة
    3. الخفيفة
    4. العميقة
    5. الواضحة
    6. الناعمة

    يتميز الأشخاص الدافئون بنغمات خفيفة صفراء دافئة على جلدهم. وهم عموما ذو شعر أحمر أو أشقر مائل للحمرة مع نمش على وجوههم.

    الأنواع الباردة أو كما يعرفون باسم الزهرة الإنجليزية وهم يملكون نموذجيا عيونا زرقاء أو رمادية، وتمتاز بشرتهم باللون الوردي وشعرهم أشقر رمادي أو رمادي.

    الأنواع الفاتحة وهم ذو بشرة شاحبة عموما مع عيون زرقاء لامعة أو فاتحة أو عيون خضراء وشعر أشقر.

    الأنواع العميقة ويمتازون بالبشرة السمراء والعيون السمراء الغامقة وتليق بهم الألوان القوية. وبإمكانهم ارتداء اللون الأسود لكن يجب أن يتفادوا اللون الأبيض اللامع أو الفاتح جدا.

    الأنواع الواضحة ويمتازون بعيون لامعة وشعر أسود ويمكن أن يرتدوا الكثير من الألوان التي تتضارب في ألوانها.

    الأنواع الناعمة ولهم مزيج ناعم من الألوان ويبدون في حالة حسنة عموما مع الظلال الناعمة. بينما تفقدهم الألوان اللامعة الحيوية.
    وبالطبع يمكن أن للفتيات أن يخطئان بشان الظلال التي يستطعن ارتدائها، لأنهن لا يعرفن نوع لون بشرتهن على سبيل المثال، إذا فكرت بأنك لا تستطيعين ارتداء اللون الأحمر لأنه بساطة لا يليق بك، فأنت مخطئة. وكل ما عليك فعله هو اختيار ظلال الأحمر التي تليق بك، فليست كل الألوان ثابتة، بل تملك عدة ظلال تناسب كل بشرة تقريبا. إذا عرفت ما نوع لونك فقد تتمكنين من الإبحار في عالم الألوان بدون خوف.

    النساء و الأسود:
    إذا كنت، مثل العديد من الناس، تشعرين بأن ارتداء اللون الأسود أكثر أمانا فقد تخدعين نفسك. يمكن أن يساعدك اللون الأسود على الظهور أنحل، ولكنّه أيضا لون صعب بالنسبة للعديد من الناس خصوصا عندما يكون قريبا من الوجه، لأنه لون قوي وينعكس على الوجه. وتستطيع النساء من الأنواع العميقة أن تتحمل اللون الأسود بينما لا تنصح النساء من الأنواع الباردة والخفيفة بالإكثار من اللون الأسود.
    اكتشفي ألوانك الحقيقية:
    إن اكتشاف أي نوع من الألوان أنت هو البداية فقط. وبمجرد أن تحددي لأي نوع تنتمين، يمكنك أن تعرفي أي لون أو ظلال سوف تخرج الألوان الحقيقة التي ستعمل لمصلحتك، وتبرز جمالك. وسوف تتمكنين من نقل هذه القواعد اللونية إلى ماكياجك واكسسواراتك وكل ما يتعلق بثيابك.

    لون فستان الزفاف:
    عندما تختارين لون فستانك، فسيفيدك أن تعلمي أن ظلال الأبيض تليق بك وأيها يجب أن تتجنبيه. إن اختيار لون ظلال الأبيض المناسب لك، سوف يشكل كل الفرق. تناسب الألوان العاجية والكريمية ذوات النوع الدافئ، بينما تناسب الأنواع الفاتحة اللون الأبيض الصافي أو الأبيض اللامع.

    عندما تختارين لون زهور حفلة الزفاف، يجب أن تراعي أن تكون متناسقة جدا مع لون مسكة العروس، ومفارش الطاولات، وباقات الزهور المركزية، وكذلك فساتين الاشبينات أو فتيات الزهور.

    كقاعدة عامة، يجب أن تختار الأنواع الباردة النيالج والأزرق الشاحب بينما الأنواع العميقة والدافئة يمكن أن تختار ألوان أقوى مثل الأحمر اللماع. مع ذلك لا تضطرب، إذا كنت تحبين اللون الأحمر حاولي البحث عن ظل يناسبك.....



    rock girl
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010
    الموقع : الجزائر / تلمسان / سعيدة

    رد: تريدين أن تبدي رائعة يوم زفافك

    مُساهمة من طرف rock girl في الأربعاء يونيو 30, 2010 10:00 pm

    شكرا لك موضوعة قمة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:33 pm