منتديات البهجة

ملتقى جميع الأحبة في مختلف المجالات


    الشبيبة تهزم الإسماعيلي المصري في عقر داره الف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

    شاطر
    avatar
    exploitan informatique
    مشرف

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010
    العمر : 31
    الموقع : http://exploitantinformatique.blogspot.com/

    الشبيبة تهزم الإسماعيلي المصري في عقر داره الف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

    مُساهمة من طرف exploitan informatique في الإثنين يوليو 19, 2010 8:15 pm

    النادي الاسماعيلي 0 ـ شبيبة القبائل 1
    الشبيبة تهزم الإسماعيلي المصري في عقر داره
    2010.07.18 بعثة الشروق الى القاهرة

    حقق فريق شبيبة القبائل فوزا ثمينا بهدف دون رد سجله المدافع بلقالم برأسية جميلة من تنقله إلى الإسماعيلية في مواجهة أظهر فيها أشبال المدرب غيغر إمكانات كبيرة . ويرتقب أن تساهم النقاط الثلاث التي حققها فريق شبيبة القبائل في تعزيز مسيرته في مرحلة المجموعات هذه .

    وأنهى فريق شبيبة القبائل الشوط الأول بالنتيجة التي بدأ عليها، حيث تمكن كوليبالي وريال من صد جميع هجمات النادي الإسماعيلي التي كانت في معظمها خطيرة .

    وجاءت أول فرصة للدراويش في الدقيقة 9 عن طريق أحمد سمير لكن حارس الكناري عسلة يتصدى بأعجوبة .
    وواصل الفريق المصري الضغط وتمكن من خلق فرصة خطيرة في الد 19 حيث مرت رأسية أحمد العلي بجانب العمود الأمين لعسلة. وانتظر جمهور الكناري الدقيقة الـ 20 ليشاهد أول فرصة لحميتي الذي لم يعرف كيف يستغل تمريرة زميله دويشر.
    وكان رد الدراويش قويا في الد 24 حيث كاد سمير فرج أن يخادع عسلة بقذفة قوية من حوالي 25 متر .
    وعاود عسولة الكرة في الد 27 حيث سدد كرة قوية لكن عسلة تصدى مرة أخرى. وكان بإمكان أبناء جرجرة أن ينهوا الشوط الأول بفوز لو عرف نساخ كيف يستغل ركنية تجار، حيث فشل في إيداع شباك الدراويش رغم أنه وجد نفسه دون مراقبة.
    وباشر الدراويش الشوط الثاني بقوة حيث كانت أول فرصة في د 54 أحمد سمير فرج يقذف لكن كرته فوق العارضة .
    وكاد أحمد علي في الدقيقة الـ 57 أن يخادع عسلة بعد سوء تفاهم بين الأخير والمدافع بلقالم. وتمركز اللعب بعد ذلك في وسط الميدان إلى غاية الدقيقة 76 حيث تمكن الكناري من افتتاح باب التسجيل برأسية حميلة جدا من المدافع بلقالم بعد تنفيذ تجار لركنية محكمة.
    وكاد أحمد علي يعدل النتيجة في الدقيقة الـ 87 بعد تنفيذه لمخالفة قوية لكن الحارس عسلة أنقذ الموقف بأعجوبة. ولم تعرف الدقائق الست الأخيرة التي أضافها الحكم أي مستجدات لتنتهي المباراة بفوز ثمين للكناري.

    الأهلي يتعادل مع هارتلاند 1 ـ 1

    تعادل الأهلي المصري مع هارتلاند النيجيري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما أمس في نيجيريا في إطار أول لقاءات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وسجل هدف هارتلاند اللاعب بيلو كوفار ماتا في الدقيقة 49 إثر خطأ دفاعي من لاعبي الأهلي قبل أن يعادل أبناء الأهلي عن طريق ضربة جزاء سجلها محمد أبو تريكة في الدقيقة 75 .
    ويلتقى الاهلي مع الاسماعيلي بعد أسبوعين بالقاهرة وشبيبة القبائل مع هارتلاند النيجيرى بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو في إطار الجولة الثانية من ذات المنافسة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 28, 2017 10:35 pm