منتديات البهجة

ملتقى جميع الأحبة في مختلف المجالات


    مارادونا: قد أترك كرسي الإدارة الفنية للأرجنتين، والخروج من المونديال يشبه يوم إعتزالي

    شاطر

    zola

    عدد المساهمات : 241
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010

    مارادونا: قد أترك كرسي الإدارة الفنية للأرجنتين، والخروج من المونديال يشبه يوم إعتزالي

    مُساهمة من طرف zola في الإثنين يوليو 05, 2010 12:55 am

    وبات مستقبل دييجو بعد هذا الخروج المُذل لغير واضح، وربما يتسبب في الإنهاء على مسيرته وتعيين بديلاً له لقيادة الفريق في نهائيات كأس أميركا الجنوبية كوبا أميركا، وقد يقوم مارادونا بتقديم استقالته حفاظاً على تاريخه الطويل في كرة القدم فقرار الإقالة سيشوه سمعته كثيراً، لهذا قرر أن يصرح بذلك قائلاً:

    "أنا قد أترك تدريب الفريق غداً، ولكن أود أن يستمر هؤلاء اللاعبين على نفس المستوى الذي قدموه في المونديال، واللعب بطريقة ممتعة".

    ورداً على سؤال لتوضيح خططه المستقبلية قال: "سأفكر ملياً في الأمر، ساتحدث مع عائلتي واللاعبين، وسأرى بعض القضايا الأخرى".

    وأكد بغرابة شديدة رغم الهزيمة القاسية: "نعم نحن خسرنا لكن الأرجنتين تسير على الطريق الصحيح مهما حدث، ويجب أن يواصل المدرب الذي سيأتي من بعدي هذا الأسلوب الهجومي الذي اتخذته في المونديال، ولا يفكر كثيراً في الانهيار الذي حدث أمام ألمانيا".

    الأرجنتين التي حققت الفوز في أربعة مباريات متتالية منذ بداية البطولة بعد مشوار شاق في التصفيات المؤهلة ولجت شباك حارسه "روميرو" أربعة أهداف دفعة واحدة من الألمان وسط ذهول أنصار الفريق وفرحة عارمة للمستشارة الألمانية "ميركل"، والسبب ضعف خط الوسط الذي لم يتواجد فيه المايسترو خوان سبستيان فيرون الذي جلس طيلة الوقت على دكة البدلاء إصراراً من مارادونا على مواصلة ميسي كلاعب وسط تحت رأسي الحربة.

    وأشار مارادونا في حديثه مع صحيفة ديلي تيلجراف البريطانية: "أشعر بخيبة أمل مثل جميع الأرجنتينيين، عندما رأيت الأرجنتين تخسر هذه المباراة تألمت مثلما تألمت وقت إعتزالي كرة القدم، الكثير من الانتقادات لاحقتني لكن الانتصارات الأربع التي حققناها جعلت الجميع يرشحنا أبطالاً للبطولة".

    وفي نهاية حديثه سأله الصحفي سؤال غريب للغاية قال له: "ما رأيك يا دييجو في أداء فريقك أمام ألمانيا".، فرد عليه غاضباً: "هل أنت تمزح؟؟؟ هذا هو البلد الذي تعيشه في كرة القدم، الجميع يتنفس كرة القدم، ولا أعتقد أن أي أحد سيكون سعيداً عندما يخرج الفريق خاسراً بأربعة أهداف للاشيء أمام ألمانيا"!!.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 5:36 pm