منتديات البهجة

ملتقى جميع الأحبة في مختلف المجالات


    تعيين مدرب جديد للجزائر قبل نهاية المونديال : بيكرمان المرشح الأول

    شاطر

    fabregas09

    عدد المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010

    تعيين مدرب جديد للجزائر قبل نهاية المونديال : بيكرمان المرشح الأول

    مُساهمة من طرف fabregas09 في الخميس يوليو 01, 2010 8:13 pm

    تعيين مدرب جديد للجزائر قبل نهاية المونديال : بيكرمان المرشح الأول


    الجزائريون يسعون لتجربة جديدة ....








    بعدما بدأ رئيس الاتحاد المحلي محمد راوراوة مفاوضاته من أجل تعيين مدرب أجنبي قبل نهاية المونديال الحالي للإشراف على الإدارة الفنية لمحاربي الصحراء حتى مونديال البرازيل 2014.

    وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري أن روراوة قرر عدم تجديد عقد سعدان، مشيرة إلى أن الأول لن يستبق الأحداث وسيتريث إلى غاية نهاية الشهر الحالي ليتحدث إلى رئيس الاتحاد ويخبره بقرار عدم تجديده عقده الذي ينتهي في تموز/يوليو المقبل، حيث تشير التقارير بأنّه يقترب من توقيع عقد لتدريب المنتخب الإماراتي.


    &ltscript type="text/javascript"
    src="http://ad.doubleclick.net/adj/gna.ar/worldcup;tile=4;sz=160x600;ord=112687?area=2l&amparea=worldcup&amppos=2&ampord=112687"&gt&lt/script&gt


    وكان سعدان أعلن عقب الخسارة أن قرار بقائه من عدمه يتوقف على راوراوة، وقال "هناك العديد من الناس يطالبون برحيلي، القرار بيد راوراوة، سنجتمع سوياً لمناقشة الموضوع بروية".

    وأوضحت المصادر أن اسم المدرب الجديد سيكشف قبل منتصف تموز/يوليو المقبل حيث يكون راوراوة أكمل مفاوضاته مع بعض المدربين المتواجدين حالياً في جنوب أفريقيا على أمل إقناعهم بالإشراف على الخضر في التصفيات المقبلة المؤهلة لكأس إفريقيا، مُشيرة إلى أن المدرب الجديد قد يكون من أوروبا الشرقية أو أميركا الجنوبية وأن روراوة يستبعد إمكانية التعاقد مع مدرب فرنسي كما جرت العادة .

    وأوضحت صحيفة "الخبر" أن راوراوة يجري حالياً استشارات مع خبراء وفنيين في الفيفا متواجدين حالياً في جنوب أفريقيا بغرض رسم ملامح المدرب الذي يليق بسمعة المنتخب الجزائري والتفاوض معه لخلافة سعدان.

    وأضافت أنه "أي راوراوة" يريد الانتهاء من المفاوضات في الأسبوعين المقبلين بغرض الإعلان الرسمي عن اسم المدرب الجديد مباشرة بعد عودته إلى الجزائر في منتصف الشهر المقبل.

    وتابعت المصادر أن راوراوة وبعد مشاورة بعض المقربين منه فكر في انتداب المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان الموجود في جنوب إفريقيا حيث يعمل محللاً لقناة الجزيرة الرياضية ولا يشرف حالياً على أي منتخب، وهو مدرب تكتيكي من العيار الثقيل وقادر على فرض الانضباط الذي كان مفقوداً في أداء المنتخب الجزائري ، لكن رغم إعجاب روراوة ببيكرمان إلا أن أحد المقربين منه أكد أن هذا المدرب صعب المزاج وقد يصطدم بلاعبي الخضر المعروفين بصعوبة مزاجهم أيضا وهو الأمر الذي قد يبعد التقني الأرجنتيني عن السكة، لكنّ مقدم الاستوديو التحليلي للجزيرة الرياضية لخضر بريش سأل خوسيه بيكرمان عن الموضوع ، وقد رفض المدرب التعليق على ذلك مفضلاً الحديث في وقت آخر، لكن المقدم الجزائري الأصل قال له :" أعلم أنّك تدرس العقد حالياً ."

    يذكر أن بيكرمان كان هو من قدم ميسي لكأس العالم في الشباب ، حيث عاد واستدعاه رغم صغر عمره عندما درب المنتخب الأول في كأس عالم 2006 مما يحسب له أنه أول من قدم ميسي بشكل ممتاز في المنتخب.

    من جهة أخرى، المح كل من القائد السابق يزيد منصوري وحارس المرمى لوناس قاواوي إلى إمكانية اعتزالهما اللعب دولياً بسبب عدم مشاركتهما مع الخضر في أي دقيقة في المونديال الحالي. وكشفت مصادر موثوقة أن الثنائي لم يرض بقرار سعدان إبعادهما عن التشكيلة الأساسية، والأكثر من ذلك عدم إشراكهما في أي دقيقة مع الخضر.

    وكان قاواوي فقد مركزه الأساسي منذ ابتعاده عن المباراة الفاصلة أمام مصر بسبب الإيقاف، أما منصوري فقد تأثر كثيراً باستبعاده من التشكيلة الأساسية في المونديال الحالي بعدما كان قائداً للمنتخب، لكنّ الأمور قد تتغير مع قدوم المدرب الجديد .
    avatar
    exploitan informatique
    مشرف

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 30/06/2010
    العمر : 32
    الموقع : http://exploitantinformatique.blogspot.com/

    شكرا على الموضوع

    مُساهمة من طرف exploitan informatique في الخميس يوليو 01, 2010 9:35 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 4:13 pm