منتديات البهجة

ملتقى جميع الأحبة في مختلف المجالات


    فيليب لام : الأرجنتينييون لا يعرفون الخسارة ولكن سنرى كيف سيخسرون يوم السبت

    شاطر

    fabregas09

    عدد المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010

    فيليب لام : الأرجنتينييون لا يعرفون الخسارة ولكن سنرى كيف سيخسرون يوم السبت

    مُساهمة من طرف fabregas09 في الخميس يوليو 01, 2010 7:51 pm

    فيليب لام : الأرجنتينييون لا يعرفون الخسارة ولكن سنرى كيف سيخسرون يوم السبت


    فيليب لام يضم صوته إلى صوت زميله باستيان شفاينشتايجر الذي اتهم الأرجنتينيين بأنهم استفزازيون وأنهم يحاولون التأثير دائماً على حكم المباراة ..






    حاول قائد المنتخب الألماني فيليب لام إحياء الجدل والحرب الكلامية بين المانشافت والأرجنتينيين قبل المباراة الصعبة التي ستقام يوم السبت القادم في حساب الدور ربع النهائي من مونديال جنوب إفريقيا مشيراً إلى أن خروج أحد المنتخبين سيعتبر خسارة كبيرة مسلطاً الضوء في الوقت نفسه على التصريحات المثيرة لمواطنه باستيان شفاينشتايجر.

    وقال فيليب لام في مؤتمر صحفي عقده اليوم دون أن يحرج حاجبه : "نحن نعلم أن شعوب أمريكا الجنوبية متسرعين ومزاجيين ولا يفكرون بالخسارة ، يوم السبت سوف نرى كيف سيخسرون وكيف سيتصرفون بعد الهزيمة ، لاعبي المنتخب الأرجنتيني استفزازيون وعدوانيين في الملعب ولكن ألمانيا لديها قوة جماعية قادرة على الوصول بها إلى الدور نصف النهائي".

    هذا وسلط قائد الماكينات الألمانية الضوء على ما قال شفاينشتايجر الذي اتهم الأرجنتينيين بأنهم يحاولون التأثير على حكم المباراة وتابع بقوله : "يجب أن نركز فقط على المواجهة وبدأ التحدي قبل بدء الصافرة ونحن لسنا في حاجة لمعرفة كيفية التأثير على الحكم لأن هذا ليس جزءاً من اللعبة وهو يعد عدم احترام ، نحن سنلعب بمستوانا المعهود دون التقليل من أي منافس

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 5:38 pm