منتديات البهجة

ملتقى جميع الأحبة في مختلف المجالات


    مارادونا يسخر بشدة من شفاينشتايجر : باستيان .. لماذا أنت عصبي ؟؟

    شاطر

    fabregas09

    عدد المساهمات : 129
    تاريخ التسجيل : 01/07/2010

    مارادونا يسخر بشدة من شفاينشتايجر : باستيان .. لماذا أنت عصبي ؟؟

    مُساهمة من طرف fabregas09 في الخميس يوليو 01, 2010 7:41 pm

    مارادونا يسخر بشدة من شفاينشتايجر : باستيان .. لماذا أنت عصبي ؟؟


    دييغو يؤكد على قوة المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكليس بعد الإنتقادات التي وجهت له بعد أدائه المتذبذب ..





    رد مدرب المنتخب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بسخرية شديدة جداً على التصريحات التي اطلقها أمس لاعب خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر والذي اتهم الأرجنتينيين بأنهم خبراء في التأثير على الحكام حيث قال أسطورة التانجو أن هذا الوقت ليس مناسباً للتفكير فيما قاله شفايني.

    وعلى الرغم من أن مذيع محطة تلفزيون "فوكس" الرياضية حاول مراراً أن يمسك نفسه من الضحك إلا أن عدم سكوت مارادونا وسخريته دفعت جميع الحضور للوقوع أرضاً بعد حركات دييغو أمام كاميرات الفيديو وقال : "ليس عندنا وقت للتفكير فيما قاله شفاينشتايجر لأني أعرف أن الأولاد سيردون عليه في الميدان ، نحن الآن نريد رد الاعتبار بعد ما حدث في مونديال 2006 ولذلك لا يهمني ما يقوله عن ضربات الجزاء أو ما شابه من ذلك".

    وتابع مارادونا بسخريته المعهودة : "نحن نعلم أننا يمكن أن نخسر أو أن نفوز وكل مباراة تعتبر قصة مختلفة كلياً عن الأخرى ومن بينها هذه المباراة التي ستكون مغايرة ولذلك نحن ذاهبون إلى الهجوم والمشاركة أمامهم في ذلك الملعب لذلك لماذا هو عصبي .. ما بك باستيان ؟؟ هل انت عصبي؟ ، سعيد ، في مزاج جيد".. (يحدق في الكاميرا).

    هذا وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه سعيد للاعبين الــ 23 الذين لم يتعرض أياً منهم لإصابات أو مشاكل كبيرة في حين استبعد إمكانية العمل مع خطة 4-4-2 الذي استخدمت ضد ألمانيا في 3 آذار / مارس عندما عندما فاز فريق مارادونا (1/0) واضاف : "في هذه المباريات هناك ناحية تكتيكية خاصة والآن لا نستطيع التغيير لأن ذلك سيكون خطيئة مع هؤلاء اللاعبين الذين لدينا".


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 3:12 am